وزير التشغيل ونظيره المغربي يؤديان زيارة لوكالة "تشغيل" ويطلعان على تجربتها والمهام التي تؤديها

أدى معالي وزير التشغيل والتكوين المهني السيد الطالب ولد سيد أحمد صحبة وزير الشغل والاندماج المهني المغربي السيد محمد امكزاز؛ اليوم الجمعة زيارة للوكالة الوطنية للتشغيل "تشغيل" من أجل الاطلاع على سير عمل الوكالة.

وتابع الوزيران خلال هذه الزيارة؛ عروضا ومعطيات تفصيلية قدمها المدير العام للوكالة السيد محمد اجيه سيداتي محمد المحفوظ؛ حول سير عملها والمهام التي تؤديها في إطار تجسيد التوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية وللحكومة في مجال التشغيل، خاصة في استقبال وتوجيه الباحثين عن العمل والمساعدة في تطوير الكفاءات والتكوين والدمج والتوظيف والتدريب داخل المؤسسات.

وعلى هامش الزيارة؛ صرح وزير الشغل والإدماج المهني المغربي السيد محمد امكراز إن هذه الزيارة تأتي في إطار العلاقات التاريخية الراسخة في القدم بين المملكة المغربية والجمهورية الإسلامية الموريتانية وأنها تأتي أيضا استمرارا لعلاقات التعاون في مجال التشغيل بين مرافق التشغيل في البلدين.

وخلال الزيارة؛ كان الوزيران مرفوقان بكل من الأمين العام لوزارة التشغيل والتكوين المهني والوفد المرافق لوزير الشغل والإدماج المهني المغربي وعدد من أطر وزارة التشغيل.

منشور بتاريخ 19-08-2021